صحة الطفل والأمراض

يقدم مستشفانا خدمة متميزة في مجال صحة وأمراض الأطفال مع مهمة حماية وتحسين صحة أطفالك، وهي واحدة من الأصول الأكثر قيمة لديك. تتطلب عمليات نمو الأطفال وتطورهم رعاية وخبرة خاصة. ولهذا السبب فإن أطباء الأطفال لدينا موجودون هنا لإدارة صحة أطفالك بشكل أفضل.

أخصائيو طب الأطفال لدينا

أطباء الأطفال في مستشفانا هم أطباء يتمتعون بمجموعة واسعة من الخبرات ويتعاملون مع صحة الأطفال الذين يعانون من الحساسية. يقدم فريق طب الأطفال لدينا، الذي يتمتع بسنوات من الخبرة والمعرفة الطبية الحديثة، رعاية شاملة لصحة الأطفال في جميع الأعمار.

خدماتنا

يقدم قسم صحة وأمراض الأطفال لدينا مجموعة متنوعة من الخدمات التي تناسب احتياجات أطفالك:

فحص الطفل: تساعدنا الفحوصات الروتينية على مراقبة نمو أطفالك وتطورهم وتشخيصهم مبكرًا.

خدمات التطعيم: التطعيمات ضد أمراض الطفولة تحمي صحة أطفالك. نحن نتعاون معك لتحديث برامج التطعيم الخاصة بك.

إدارة الأمراض الحادة والمزمنة: نقوم بتشخيص وعلاج جميع أنواع أمراض الطفولة، بالإضافة إلى تقديم الخبرة في علاج المشكلات الصحية المزمنة.

استشارات التغذية والنمو: نقدم إرشادات حول عادات الأكل الصحية وظروف النمو المثالية، ونساعد في حل المشكلات الغذائية.

جراحة الأطفال: في الحالات التي تتطلب التدخل الجراحي، يقدم جراحو الأطفال المتخصصون لدينا العلاج بأحدث التقنيات والأساليب.

الرعاية الموجهة نحو الأسرة

صحة أطفالك هي أيضًا جزء من عائلتك. ولذلك، يتم تقديم خدمات طب الأطفال في مستشفانا بنهج يشمل جميع أفراد عائلتك. نحن هنا للإجابة على أسئلتك ومعالجة مخاوفك ووضع خطة علاجية معك.

إن الطفولة الصحية والسعيدة تضع الأساس لمرحلة البلوغ الصحية. يرجى الاتصال بنا للتعاون مع فريق طب الأطفال الخبراء لدينا لضمان صحة أطفالك. صحتك أنت وأطفالك تهمنا.

صحة الطفل والأمراض تحديد موعد

+90 392 371 37 90 | يمكنك تحديد موعد بسرعة عن طريق الاتصال بالخط الساخن لدينا +90 548 889 52 62.