التغذية وعلم التغذية

إحدى الخدمات الشاملة التي تقدمها مستشفانا فيما يتعلق بالصحة والرفاهية هي خدمات التغذية والحمية الغذائية. يقدم خبراء التغذية ذوو الخبرة لدينا لمرضانا إرشادات غذائية مخصصة لحماية صحتك، أو التحكم في الوزن، أو إدارة الأمراض المزمنة، أو تحسين عاداتك الغذائية.

استشارات النظام الغذائي

إن أخصائيي التغذية وعلم التغذية في مستشفانا موجودون هنا لمساعدتك في وضع خطة التغذية الأكثر ملاءمة واعتماد نمط حياة صحي. تختلف احتياجات كل فرد، لذلك سيقوم مستشارونا بوضع خطة تغذية تناسب نمط حياتك وتاريخك الطبي وأهدافك.

إدارة المرض

التغذية مهمة جداً لإدارة الأمراض المزمنة. نحن نقدم خططًا غذائية مصممة خصيصًا للمرضى الذين يعانون من حالات صحية مزمنة مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسمنة. يمكن أن تساعد هذه الخطط في السيطرة على المرض وتحسين الصحة.

إدارة الوزن

يمكن أن يؤثر التحكم في الوزن بشكل إيجابي ليس فقط على مظهرك، ولكن أيضًا على صحتك العامة. يمكن لأخصائيي التغذية لدينا إنشاء خطط تغذية مخصصة لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن أو زيادة الوزن.

التثقيف الغذائي

إن معرفة الأكل الصحي أمر مهم للصحة والرفاهية على المدى الطويل. ينظم خبراء التغذية في مستشفانا جلسات تثقيفية وندوات حول التغذية، حتى يتمكن مرضانا من دمج عادات الأكل الصحية في حياتهم اليومية.

إن إجراء تغييرات صحية في نمط الحياة يمكن أن يحسن نوعية حياتك ويساعدك على الحفاظ على صحتك. خدمات التغذية وعلم التغذية لدينا موجودة هنا لإرشادك لإجراء هذه التغييرات. من فضلك لا تتردد في الاتصال بخبرائنا لإنشاء خطة تغذية شخصية أو لمعرفة المزيد عن التغذية. صحتك تهمنا.

حجز موعد من قسم التغذية والحميات

+90 392 371 37 90 | يمكنك تحديد موعد بسرعة عن طريق الاتصال بالخط الساخن لدينا +90 548 889 52 62.